رياضة

طريقة حجز وشراء تذاكر مباراة الإمارات وتايلاند الودية الدولية يوم الثلاثاء ٢٨ مارس ٢٠٢٣

يلتقي منتخب الإمارات بنظيره منتخب تايلاند، في المباراة الودية الدولية، المقامة الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء ٢٨ مارس ٢٠٢٣، على ملعب استاد آل نهيان في نادي الوحدة بأبوظبي.

تذاكر مباراة منتخب الإمارات وتايلاند الودية الدولية يوم الثلاثاء ٢٨ مارس على استاد آل نهيان.

المباراة تأتي في ختام معسكر استعداد للمنتخب الإماراتي، وهي أيضا ضمن أجندة (أيام الفيفا)، وبالتالي فهي تمنح للمنتخب الفائز بها نقاطا ترفع من ترتيبه في تصنيف الفيفا للمنتخبات، وكلما ارتفع التصنيف كان ذلك أفضل للمنتخب الإماراتي لأنه سيبعده قدر الإمكان عن المنتخبات الآسيوية الأكثر قوة.

إذن هي مباراة يأمل الإماراتيين أن تفيدهم في المناسبات الرسمية القادمة، وعلى وجه الخصوص نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في قطر في شهر يناير سنة ٢٠٢٤، وكذلك التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم ٢٠٢٦ المقرر إقامتها في المكسيك وكندا والولايات المتحدة.

المباراة أيضا ستقام في ليلة من ليالي شهر رمضان الكريم، وهي بذلك تكون فرصة رائعة لتجمع العائلات والأصدقاء والأحباب في حدث سعيد يفصل بين وجبتي الإفطار والسحور، وخصوصا أن موعدها أيضا يمنح الفرصة للراغبين في أداء صلاة التراويح قبل التوجه للاستاد ومتابعة المباراة (يؤذن لصلاة العشاء في أبوظبي الساعة ٨،٠٧ مساء).
ونقدم لكم اليوم في المعرفة للدراسات، تقريرا عن ((رابط وطريقة حجز وشراء وأسعار تذاكر مباراة الإمارات وتايلاند الودية الدولية يوم الثلاثاء ٢٨ مارس ٢٠٢٣))، مكون من عدة خطوات بسيطة وسريعة مبينة بالصور التوضيحية.
رابط حجز تذاكر مباراة الإمارات وتايلاند الودية الدولية يوم الثلاثاء ٢٨ مارس ٢٠٢٣:
  • الخطوة الأولى: الدخول إلي رابط حجز تذاكر مباراة الإمارات وتايلاند:
صفحة حجز تذاكر مباراة الإمارات وتايلاند الودية الدولية.

يمكنكم الدخول إلى رابط حجز وشراء تذاكر المباراة والمتاحة على منصة بلاتينيوم من خلال ((هذا الرابط)).
عند فتحك الرابط تجد أمامك بطاقة المباراة، مع عرض لأهم المعلومات عنها.
  • الخطوة الثانية: بدأ حجز التذاكر:
ستجد أيقونة باللون الأخضر الفاتح مكتوب بداخلها (السعر يبدأ من ٤،٢١ دولار)، اضغط عليها.
  • الخطوة الثالثة: طريقة حجز تذاكر المباراة:
تظهر فئات تذاكر مباراة منتخب الإمارات وتايلاند الودية الدولية في شكل مربعات.

ينقلك الموقع لصفحة جديدة بها فئات التذاكر المخصصة لمباراة الإمارات وطاجيكستان الودية الدولية يوم الثلاثاء ٢٨ / ٣ / ٢٠٢٣، على ملعب استاد آل نهيان.
كما تجد أن الموقع في أعلى الصفحة يعرض مربع بداخله توضيح موعد فتح أبواب الاستاد لدخول الجماهير، وكذلك موعد انطلاق المباراة.

أسعار تذاكر مباراة منتخب الإمارات وطاجيكستان يوم الثلاثاء ٢٨ / ٣ / ٢٠٢٣:

  • الخطوة الرابعة: اختيار فئة التذكرة:
نصل الآن إلي أهم ما يشغل الجماهير عند حجز التذاكر، وهو أسعار تذاكر مباراة الإمارات وتايلاند الودية.
حيث تجد أمامك مجموعة مربعات تذاكر المباراة، إذ يعرض موقع platinumlist لتذاكر مشجعي منتخب الإمارات ثم تذاكر مشجعي منتخب تايلاند، والتي جاءت أسعارها بين (٤,٢١ : ٤٢،١٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٥،٤٦ : ١٥٤,٦١ درهم إماراتي) موزعة بين ثلاث فئات.
وهكذا، وبعد اطلاعك على فئات التذاكر وأسعارها، اضغط الآن على أيقونة (اختر المقاعد) ذات اللون الازرق الفاتح أسفل مربع الفئة الذي تريد حجز تذكرتك فيه. 
((ملحوظة: فئات تذاكر المباراة التي يتم بيعها بالكامل، يقوم الموقع بكتابة أن التذاكر بيعت بالكامل أسفل المربع الخاص بها)).

حجز تذاكر مباراة الإمارات وطاجيكستان الودية الدولية يوم الثلاثاء ٢٨ / ٣ / ٢٠٢٣:

  • الخطوة الخامسة: اختيار المقاعد:
اضغط على المدرج الذي ترغب في الجلوس به، ثم اختر مقاعدك منه بالعدد الذي تريده.

سينقلك الموقع مباشرة إلي صفحة جديدة، بها مدرجات ستاد آل نهيان الذي ستقام عليه مباراة الإمارات وتايلاند الودية الدولية، يوم الثلاثاء ٢٨ مارس ٢٠٢٣.

ثم يدخل الموقع مباشرة إلى المدرجات التي اخترت حجز تذكرتك منها، حيث تلاحظ أنه يقوم بتحديدها لك بلون مختلف عن بقية المدرجات.
قم بالضغط الآن على المدرج الذي ترغب في حجز تذاكرك منه من بين المدرجات المتاحة أمامك.
حيث ستجد أن المقاعد التي لم تباع حتى الآن ملونة بذات اللون، بينما المقاعد التي بيعت بالفعل أخذت اللون الرصاصي.
انقر الآن على المقعد الذي ترغب في شراءه لحضور المباراة.
مع العلم أنه يمكنك استخدام أصابعك لتقريب أو إبعاد المقاعد.
إذا رغبت في شراء أكثر من تذكرة لحضور مباراة الإمارات وتايلاند الودية يوم ٢٨ / ٣ / ٢٠٢٣، قم بالضغط على عدد المقاعد بالعدد الذي تريده، والميزة هنا أنه يمكنك اختيار المقاعد متجاورة أو متباعدة، لكن يشترط أن تكون مقاعدك كلها في نفس الصف.
هذا ويمكنك إذا أردت إلغاء حجز مقعد ما بالضغط عليه مرة ثانية.
  • الخطوة السادسة: دفع ثمن تذاكر مباراة الإمارات وتايلاند الودية:
اضغط أيقونة إضافة لحجز تذكرتك لمباراة الإمارات وتايلاند الودية.
يظهر لك الآن أيقونة بها بعض تفاصيل التذكرة التي قمت بحجزها لحضور المباراة، اضغط أيقونة ((إضافة)).
كرر الأمر إذا كنت تريد حجز أكثر من تذكرة، حتى تحجز مقاعد بالعدد الذي تريده.
عند الضغط على المقعد / المقاعد التي ترغب في حجزها لحضور مباراة الإمارات وتايلاند الودية الدولية، سيظهر لك أيقونة الدفع أسفل الصفحة، مصحوبة بعداد زمني مدته ١٥ دقيقة.
عند الانتهاء من حجز المقاعد بالعدد الذي تريده، قم الآن بالنقر على أيقونة الدفع الخضراء التي ستظهر أسفل الصفحة، إذ ينبغي أن تنهي عملية شراء التذاكر خلال ١٥ دقيقة حتى لا تضطر لإعادة الحجز من جديد.
  • الخطوة السابعة: ((ملحوظة: هذه الخطوة غير مطلوبة لمن سبق لهم التسجيل في موقع منصة بلاتينيوم Platinumlist، ولديهم حساب بالفعل لذا يرجي منهم تخطيها في تقريرنا هذا، ومتابعة بقية خطوات حجز وشراء تذاكر مباراة الإمارات وتايلاند الودية الدولية يوم الثلاثاء ٢٨ / ٣ / ٢٠٢٣)).
حيث يطلب منك موقع بلاتينيوم platinumlist. الذي يبيع تذاكر مباراة الإمارات وتايلاند الودية الدولية، أن تقوم بتسجيل الدخول إما عبر حسابك على الجيميل أو فيسبوك … قم باختيار ما تفضله.
عقب ذلك قم بإدخال البيانات المطلوبة، والإقرار بأنك أو مجموعة من ستشتري لهم التذاكر مستوفيين الشروط، ثم انقر على التالي، وهكذا تمتلك حساب تستطيع به استكمال حجز تذاكر المباراة.

شراء تذاكر مباراة الإمارات وتايلاند الودية الدولية يوم الثلاثاء ٢٨ مارس:

  • الخطوة الثامنة: شروط حجز تذاكر مباراة الإمارات وتايلاند:
صفحة بها ملخص طلبك وشروط الحصول على تذاكر مباراة الإمارات وتايلاند.

نقلك الموقع لصفحة جديدة في أعلاها أيضا عرض للتذاكر التي قمت بحجزها لحضور مباراة الإمارات وتايلاند الودية الدولية، يوم الثلاثاء ٢٨ / ٣ / ٢٠٢٣.

ستجد كذلك موافقة تلقائية منك على شروط وأحكام الدخول لملعب المباراة، وأنها تنطبق عليك وعلى أي شخص قد تكون حجزت له تذاكر معك.

من فضلك، تأكد من قراءتها بشكل كامل حتى تستطيع دخول الملعب ومتابعة المباراة، لأنه لن تطبق سياسة الإسترداد التي تمكنك من استرداد قيمة التذاكر إن لم تستطيع دخول المباراة، إذا تم رفض دخولك إلى الملعب بسبب عدم انطباق أيا من هذه الشروط عليك.
  • الخطوة العاشرة : اختر طريقة دفع قيمة التذاكر:
يمكنك شراء تذاكر المباراة بواسطة بطاقات فيزا أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس أو عبر حساب باي بال.

مرر لأسفل حتى تصل إلي مربع اختر طريقة الدفع، حيث سيكون عليك إدخال بيانات البطاقة البنكية التي ترغب في استخدامها لشراء التذاكر، مثل رقم البطاقة، شهر الانتهاء، سنة الانتهاء، رمز التحقق.
ويمكنك هنا استخدام بطاقات فيزا كارد أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس، أو يمكنك الاعتماد على باي بال PayPal إذا كان لديك حساب عليه.
ويرجي الإنتباه قبل الدفع أن هناك خدمات إضافية ترفع سعر التذكرة، ويمكنك الاستغناء عنها إذا اردت مثل خدمة إرسال التذكرة عبر رسالة نصية بدلا من البريد الإلكتروني، أو ضمان استرجاع المبلغ.
مع العلم أنه ليس هناك فارق كبير في السعر بين التذكرة كاملة الخدمات وغيرها، ومن الأفضل شراء التذكرة بكامل الخدمات من خلال الضغط على الأيقونات الخاصة بهذه الخدمات أسفل الصفحة.
وعند كتابة البيانات انقر على أيقونة ادفع، وستصلك تذكرتك للمباراة إلي البريد الالكتروني الخاص بك، كما سيصلك إشعار بالمبلغ المخصوم من حسابك الذي استخدمته لسداد قيمة تذاكر مباراة الإمارات وتايلاند الودية الدولية يوم الثلاثاء ٢٨ مارس ٢٠٢٣.
أيضا سينقلك الموقع إلى صفحة جديدة بها رقم طلبك، وإشارة إلى إرسال التذاكر بصيغة بي دي اف PDF، التي حجزتها إلى بريدك الالكتروني الذي سجلت به حسابك.
هذه الصفحة أصلا تجد فيها أيقونة (حمل ملف)، اضغط عليها وسيتم تحميل تذاكر مباراة الإمارات وتايلاند يوم الثلاثاء ٢٨ مارس، التي حجزتها إلى هاتفك، وستجد بها اسم مالك التذكرة، رقم المقعد، الصف، المدخل، القسم، وغيرها من التفاصيل.
ملحوظة: لفتح التذاكر لابد أن يكون مثبت على هاتفك تطبيق لقراءة ملفات بصيغة بي دي اف PDF، وأشهرها بالطبع Adobe acrobat reader.
  • ويمكنكم تحميله من ((هذا الرابط)) لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد.
  • ومن ((هذا الرابط)) لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام IOS.
وبهذا تكون قد اشتريت تذاكر مباراة منتخب الإمارات وتايلاند الودية الدولية يوم الثلاثاء ٢٨ / ٣ / ٢٠٢٣، ويمكنك حضور المباراة المقامة على ملعب استاد آل نهيان.

الوصول إلى استاد مباراة الإمارات وتايلاند الودية الدولية يوم الثلاثاء ٢٨ مارس:

استخدم تطبيق خرائط جوجل للوصول إلى ملعب مباراة منتخب الإمارات وتايلاند الودية الدولية. 

ستقام مباراة الإمارات وتايلاند على أرض استاد آل نهيان في إمارة أبوظبي يوم الثلاثاء ٢٨ / ٣ / ٢٠٢٣.

ويمكن للسادة المشجعين الذين قاموا بحجز تذاكر المباراة، الوصول إلى الاستاد عبر تطبيق ((جوجل ماب)) من خلال ((هذا الرابط)).
سيقدم لكم تطبيق خرائط جوجل Google maps أفضل طريق تتخذونه للوصول لملعب المباراة، ويكشف لكم عن أماكن الازدحام المروري حتى تتجنبوها قدر المستطاع.

قائمة الأشياء المحظور إحضارها ومعلومات إضافية:

على جميع السادة المشجعين الذين اشتروا تذاكر الإمارات وتايلاند الودية الدولية يوم الثلاثاء ٢٨ مارس ٢٠٢٣، مراعاة ما يلي عند الدخول لاستاد آل نهيان حيث سيقام اللقاء بأي من هذه الأشياء .. وأيضا عليهم معرفة التالي:

  • هناك مواقف مخصصة للسيارات.
  • ممنوع التدخين.
  • هناك مساحات مخصصة لأصحاب الهمم.
  • ممنوع دخول القداحات.
  • ممنوع دخول الطبول.
  • ممنوع حمل البطاريات.
  • ممنوع حمل أجهزة الشحن.
  • ممنوع دخول مكبرات الصوت.
  • ممنوع استخدام عصا السيلفي.
  • ممنوع حمل العطور.
  • ممنوع إحضار أي أطعمة أو مشروبات.
  • ممنوع حمل الأقراص الصلبة.
  • ممنوع دخول الكاميرات الإحترافية.
  • ممنوع دخول أجهزة التسجيل.
  • ممنوع دخول الألعاب النارية ومؤشرات الليزر.
  • ممنوع حمل الشاحن المتنقل.
  • ممنوع تدخين “المدواخ”.
  • ممنوع حمل القارورات الزجاجية والعلب المعدنية.
  • ممنوع دخول المفرقعات.
  • ممنوع دخول عربات الأطفال.
  • ممنوع دخول أكواب القهوة والشاي.
  • مطلوب إحضار الهوية الشخصية.
  • لا تباع التذاكر عند الدخول.
  • التذكرة إلكترونية.
  • ممنوع دخول المسجلات والآلات الموسيقية.
  • ممنوع دخول الأسلحة والخناجر والسيوف الحادة.

هذا ولن يتم إرجاع أي شيء تتم مصادرته من الأشياء الغير مسموح بإحضارها إلي الملعب.

وهكذا نكون قد انتهينا من تقرير طريقة حجز تذاكر مباراة الإمارات وتايلاند الودية الدولية يوم الثلاثاء ٢٨ مارس ٢٠٢٣.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء وقت ممتع وحصد ذكريات لا تنسى، والفوز لمنتخب الإمارات.

ونحن دوما في خدمتكم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *